recent
أخبار ساخنة

تحميل رواية أرض زيكولا الجزء الأول والثاني مجانا للكاتب عمرو عبد الحميد ( ثنائية أرض زيكولا )

Asrud-publishing
الصفحة الرئيسية

 

تحميل رواية أرض زيكولا الجزء الأول والجزء التاني " أماريتا " pdf لكاتب و المؤلف عمرو عبد الحميد.





نبذة عن رواية أرض زيكولا

رواية ارض زيكولا من تأليف عمرو عبد الحميد ، تتعامل الرواية معاملة مختلفة من جانب الكاتب فلا وجود لعالم الرواية لـلعملات الورقية و ليست معدنية كجميع الكتب و روايات العالم، كما أنها ليست ذهبيه فلا تعترف ب سنة او عام محدد ف الثروة في كتاب او رواية أرض زيكولا من نوع آخر ففي الجزئين الأول و الثاني لا تدفع مالاً لتأخذ شيئا بل التجارة بعملة الذكاء الذي لا يكون خالد فيمكن أن ينقص ويزيد.
صدرت رواية ارض زيكولا للكاتب عمرو عبدالحميد عن دار عصير الكتب للنشر والتوزيع، حيث لاقى الكتاب نجاحا كبيرا في سوق الـ كتب المصري. 


ف رواية أرض زيكولا بجزئيها حملت تصنيف الروايات الـ خيالية بـطلها الحب و شاب اسمه خالد و تلك الـ فتاة وما حـدث في الجزء الأول من حديث خالد كـنسخة أولى عن المركز في قاع دهليزه، ف احتلت الرواية أعلى قائمة الـ قراءة الـ عربية ك أكثر الروايات مبيعا وقراءة فور إصدارها وأعادت الحياة لأسواق الكتب مجددا 
ف رواية أرض زيكولا للكاتب عمرو عبد الحميد لم يكن لها سابقة تشبهها ابدا، هل قرأت سابقا عن عملة الزكاء؟ بالتأكيد لا ، و ها انا أرَ وجوه مثلما يقولون او يقول المؤلف عمرو عبد الحميد في أهل رواية أرض زيكولا، ولا أنصحك بقراءة ملخص ، فذلك لن يحعلك تعيش اللحظات فلا تأخذ ابدا نبذة عن ايجزءفيعا سواء الاول او الثانى ، ف ستدفع الثمن من متعتك حسب ما أراه وما يراه الكاتب نفسه، فهنا تنقسم الجزيرة العربية وتتبدل الأرض بين معارض ومؤيد.


ففيعا جملة وقعها قوي على القلب حيث يقول الكاتب " يقولون الحب اعمى وأنا أقول اصابني العمي حينما أحببت " او عندما أحببت . ف أسفل ترك العبارة خوف يريد هدم قواعد الخيال مجانا، ف الـ جارتبن مختلفتين في حب الشيء، ف صوت الجدران أكبر رعب ل أهلها، أضف على ذلك إن اتخذ منحنى روائي، ف ثروتك في ذكائك أول طرف من نسخة عقلك سيكون تحت اقدامك او مطروقا بدف.


ف رواية أرض زيكولا بجزئيها الأول والثاني اماريتا ل الكاتب و المؤاف عمرو عبد الحميد نوح تنافس سلسلة مملكة البلاغة " كويكول، اوبال، امانوس، ايكادولي" ل حنان لاشين، حيث المرتبة الأولى تنتقل بينهم، مع العلم ان المشر و التوزيع وان ما هو منشور من الكاتبة حنان لاشين والروائي عمرو عبد الحميد قد قام به دار نشر مصري واحد و قامت نفسالظار ب مراجعة النصين في الأدب العربي وكانا من احب الروايات في الوطن العربي وخاصة رواية زيكولا الجزء الأول و رواية زيكولا الجزء الثاني أماريتا للكاتب عمرو عبد الحميد، فعن نفسي أنا فقد احببت ما يفعل حقا و ماذا يمكنك أن تفعل بوجود تلك الأفكار؟ ف الكاتب عمرو عبد الحميد في رواية أرض زيكولا يتقدم و بكثيرعلى منافسيه ف للمرة الثامنة في حياتي أرى أنوار تشع من رواية مباشرةً لقلبي ف عمرو عبد الحميد بطل مجال حقيقي ف أعماله و أحداثها و ما تدور حوله و دقات قلبك المتسارعة اتجاه تلك الـ ثنائية و ما يتطرق إلى فؤادك وتطرح الملل من وقتك ف تجبرك بأنه عليك تحقيق او التحقيق فيما يملكه العقل، ف أرض زيكولا هي أرض خصبة حقا وليست مجرد رواية تسمى أرض زيكولا

تحميل الرواية : 



تذكر أنك قرأت هذه الرواية وحملتها من موقع 


أعمال أخرى للكاتب

author-img
Asrud-publishing

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent