recent
أخبار ساخنة

تحميل وقراءة قصة شجرة بلا جذور تأليف منى محمد عبد المحسن | موقع أسرد |

Asrud-publishing
الصفحة الرئيسية

 " شجرة بلا جذور "

تحميل وقراءة قصة شجرة بلا جذور تأليف منى محمد عبد المحسن  | موقع أسرد | قصة شجرة بلا جذور تأليف منى محمد عبد المحسن | اقتباسات من قصة شجرة بلا جذور | نبذة عن قصة شجرة بلا جذور | قصص منى عبد المحسن | قصة أشباح | حب وهمي | شجرة بلا جذور شجرة بلا جذور مانهوا يا شجرة الليمون يا شجرة الليمون يا عينيا يا شجرة الايام شجرة يا شجرة جذور شجرة الجوز شجرة وجذورها بلال موسي الشجره هل جذور شجرة العنب كبيرة هل شجرة البرتقال دائمة الخضرة الشجر ان يبس الشجر ان يبس ما بتق العليف اغنية شجرة النبق اجق اجق شجرة شجرة اغرس شجرة من جذور الارض جئنا شجرة بجذورها شجرة بلاتان نبات بلا جذور شجرة بلا ظل ولا ثمار كشيب كشك برغل كشوك شجر القزم شجرة بدون جذور في المنام فيروز شجرة الايام نبتة بلا غصون جذور الشجرة شجرة طلح شجرة الأرز اللبناني جذور الشجره بالانجليزي شجر يسمى بشجر اليهود شجرة تسمى بشجرة اليهود من 6 حروف شجراب شجرة البرازيلية في السودان زراعة شجر الحور زراعة شجر الجوز زراعة شجرة الجوز من البذرة زراعة شجرة الجوز ري شجرة الجوز ري التفاح شجرة الدليب خضر بشير جل جلاله خضر بشير جلا جلاله شجرة حدق جبلة نشيد اشجار بلادي الشجرة بالمنام شجرة او نخلة صغيرة فطحل شجرة البلس جذور ٣ مسلسل جذور الحلقة ٣ جذور ٤ مسلسل جذور الحلقة 5 مسلسل جذور الحلقة ٦ شجره تسمي بشجره اليهود شچرة الانبياء حب مراهقة رواية حب مراهقة سنتزوج ونقهر كل من قال حب مراهقة كيف اعرف انه حب مراهقة روايات حب مراهقة هل هو حب مراهقة أو حب حقيقي ما هو حب مراهقة عبارات حب مراهقة حب مراهقة واتباد لعبة قصة حب دراما مراهقة لعبة قصة حب دراما مراهقة مهكرة حب المراهقة هل ينسى حب المراهقة هل يستمر هل حب المراهقة يمكن أن يدوم حب المراهقة حب المراهقة والزواج الحب و المراهقة الحب وسن المراهقة حب المراهقة اسلام ويب مشاكل حب المراهقة وحلولها رواية حب مراهقة الاء وجاسر قصة حب اربعيني وطموح مراهقة حب نمرة حب المراهقة من طرف واحد حب المراهقة موضوع حب مرحلة المراهقة حب المراهقة للشباب الحب مراهقة ماهو الحب مراهقة الحب في سن مراهقة ما هو مراهقة الحب قصه حب مراهقة حب المراهقة في علم النفس حب المراهقة في الإسلام الحب في المراهقة من طرف واحد الحب فترة المراهقة حب المراهقة عند البنات حب المراهقة علم النفس الحب عند المراهقة هل حب المراهقة صادق هل حب المراهقة صحيح حب شباب المراهقة حب مراهقه روايه روايه حب مراهقه الاء السيد خمرة الحب حازم شريف حب المراهقة حقيقي حب المراهقة حرام حب المراهقة حلال حب المراهقة حقيقة هل حب المراهقة حقيقي هل حب المراهقة حرام هل حب المراهقة حلال هل حب المراهقة حرام ام لا حب جيل المراهقة الحب بسن المراهقة الحب بعد المراهقة هل حب المراهقة يستمر حب المراهقة المتأخرة الحب في سن مبكر الحب الحقيقي ١٥ حب أشباح حبش ياحبي الاوحد لاتبكي وحبذا واحشني شب جيلاني الحبش هل حب الشباب من علامات الحمل هل الحب حقيقة ام وهم هل الحب حرام في الإسلام هل الحب يأتي بعد الزواج نشيد حب الرسول يابا دوبني دوب أبحب أحبابي ألام مشحب أشباح الحب حبك حبيبي شيب المولود حب الشباب حب طه طحبوش شبحا صباح الحب شعر غزل سحب المفرزات زجل حب زجل عن الحب أفلام رعب أشباح وأرواح أفلام رعب أشباح في المنزل أفلام رعب أشباح مخيفة جدا قصص رعب أشباح أشباح رعب حقيقي احبك حب ما حباهو جن لي جن دوا للحب حابب حبك مجد موصللي ابحب احبابي اشباح جن فوق سطح الماء جب الفار بشيب بشبهك بحارا حب اشباح حب الأشباح احب باعصابي احب بريشتي ٠حب جرعة حب 1 جرعة حب ١ 3 حبل

تأليف:  منى محمد عبد المحسن
تصميم غلاف: آية رضا
نبذة عن قصة " شجرة بلا جذور "
بضع صفحات من يوميات فتاة تكتب لوالدتها المتوفاة عن رحلة انتقالها إلى منزل جديد في مدينة جديدة مواجهة خوفها من الاشباح والوحدة.
 ليظهر لها جار غامض يشغل حيزا كبيراً من وقتها.
 فتسعى طوال الوقت لكشف سر ذلك الغموض المحيط به. 
انشر معنا على الموقع وتواصل معنا مباشرة

اقتباس من قصة " شجرة بلا جذور "

الاقتباس

في مساء يوم الخميس تلقيت مكالمة من نديم العقاد هكذا كنت قد حفظتُ رقمه، قال أنه يريد أن يؤكد علي موعدنا غداً ثم أستمرينا في الحديث إلى وقتٍ طويل. تحدثنا في أمور كثيرة، كانت أول مرة نتحدث فيها على الهاتف. تحدثنا عن الدراما التي يفضلها كلينا وقد أفصح عن أنه هو الأخر يحب الدراما الكورية ومتابع جيد لها.
- أي دراما تفضلين؟ 
- الرومانسية في الحقيقة، قلت بخجل.
- أحب الدراما البوليسية ودرما الجريمة قال ثم بدأ يسرد علي اسماء المسلسلات التي شاهدها ويرشح لي مسلسلات أيضاً لمشاهدتها. إلى أن قاطع حديثنا صوت موسيقى مرتفع صادر من الخارج، كانت الواحدة بعد منتصف الليل وبدا مشغل الموسيقى وكأنه مثبت أسفل نافذة غرفة النوم.
 ذلك الذوق المريع من الموسيقى أعرفه جيداً، أكملنا حديثاً أنا ونديم إلى أن أصبحت الثانية صباحاً ومع ذلك لم تتوقف الموسيقى. 
- أريد أن أنام. قلت بصوتٍ باكاً لنديم ثم فتحت النافذة والقيت نظرة سريعة على منزل ذلك الوغد، فوجدت أن كل الأضواء مضاءة والنوافذ مفتوحة. 
- سأنادى عليه. 
- هل سيسمعك؟ سألني نديم. 
- هل أنا أعرف اسمه حتى! قلت ساخرة من نفسي
- هل أبلغ الشرطة؟
- لسنا في سويسرا، لن يكترثون. 
كان الأمر يزداد جنوناً والموسيقى صاخبة لدرجة لا تطاق خاصة بعدما أنهيت مكالمتي مع نديم ولم يعد هناك أمر أخر يشغلني سوى شعوري بالنعاس.
غادرة سريري برغم النعاس الذي بدأ يتسلل إلى وارتديت سترة فوق البيجامة لتقيني من هواء الخريف الذي يصيب عظامي بالألم وخرجت من المنزل. 
 كانت غرفة حارس تلك البناية مغلقة ومظلمة لابد أنه يغط في النوم لذا لم أفكر في إيقاظه. 
عندما وصلت أمام باب شقته كانت الموسيقى تصدح من خلف الباب وكأنها تفر من الداخل وكأن المكان بالداخل لم يعد قادراً على أتحوائها. علقت يدي على الجرس، سمعت صوت الموسيقى يٌخفض وبعد لحظات فُتح الباب وبرز عاري الصدر من خلفه ظل يحدق في وكأنه في انتظار أن أفصح عمَ جاء بي إلى شقته. أي حماقة ارتكبت بمجيئي إلى هنا، هذا ما كنت أفكر فيه لحظتها.
تراجعت إلى الوراء ووقفت أمام باب المصعد مباشرة 
- هلا أوقفت هذه الموسيقى من فضلك إنها الثالثة فجراً ولست قادرة على النوم بسببها إن الصوت مرتفع للغاية. 
بقيا وجهه على جموده وكأنه لا يفهم حديثي بل لا يراني وبدون أن ينبث بكلمة أغلق الباب في وجهى وتركني أطن من غيظ كبعوضة أسفل ضوء مصباح السلم. تملكني الغضب فضربت الباب بقدمي بقوة وأنا أصيح. 
- من تظن نفسك، أليس لديك ذوق ولا حس بالوقت أيها الملعون الغبي. قلت وأنا أضغط زر استدعاء المصعد وقبل أن يصل أنطفأ ضوء السلم فأثار الرعب في نفسي لكنني حمدت الله على وصول المصعد في اللحظة المناسبة. 
... 
- هل أنتِ مجنونة. كان هذا أول شيء قاله نديم عندما أخبرته بما حدث أثناء خروجنا من المركز بعد انتهاء عرضه وقد لاحظ أنني لا أسير بشكل جيد عندما التقينا لكنني طلبت منه تأجيل الحديث عن الأمر لحين أنتهاء عرضة 
- كيف تذهبين إلى شقة رجل عازب في وقتِ متأخر كهذا وبمفردك، ماذا لو تعرض لكِ بسوء. 
- لست أدري كيف أخذتني قدماي إلى هناك، لكنني كنت منزعجة جداً. 
- لا يجب أن تذهبي إلى هناك مرة أخرى أبداً مهما حدث، أتفهمين. قال نديم يحذرني بجدية مشيراً إلى بسبابته قبل أن يفتح باب سيارته لي. 
كانت تلك أول مرة أرى فيها نديم منزعجاً إلى هذا الحد. 
- أتدري لو أنه فعل هذا مجددا سأقوم بإبلاغ الشرطة. 
- أنتِ سادجة جداً، ماذا تظنين أنهم سيفعلون له، أتدري ما هي عقوبة إزعاج الجيران غرامة خمسة وعشرين جنيهاً
- ماذا، فقط، ظننت أنهم سيجرونه إلى قسم الشرطة، تباً. لكن كيف تعرف هذا. 
- إن كان والدك محامي فستجدين نفسك تعرفين الكثير من القوانين والعقوبات.
- والدك محامي، ولماذا لم تلتحق بكلية الحقوق مثله؟
- ألا يكفي أن شقيقي الأكبر أتبع خطاه، لذا كان دائما الابن المدلل المحبوب الذي يحقق للجميع رغباتهم ويحبه الجميع بينما كنت أنا الابن الشقي الذي لا يعجب ولا يشبه أحداً من العائلة.

تحميل قصة  " شجرة بلا جذور " كاملة PDF

تذكر أنك قرأت هذا على موقع 

أسرد - Asrud

قصص موقع أسرد 
author-img
Asrud-publishing

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  • غير معرف5/16/2023

    روووعه بجد حضرتك اللي كتباها ؟؟

    حذف التعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent